ايجى ميديا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
عصام الحضرى يرد على تسريب رسالته مع مكسيكية-كلة بالاد بالحكومة تعد ماسبيرو بجراج جديد بعد تطوير ماسيروماسبيرو يطلب 50 مليون جنيها من الحكومة لنقل وصلات كهربائ الجراج قبل هدمهالرسامه والفنانة دينا بدر تقدم لبرنامج انا والضيف روسوماتها بالفحمتعرف علي سبب ترشيح فييرا للزمالك واستبعاد باتوشكاكريستين داغر نجمة سكاي نيوز عربية تحقق تفوقا علي مذيعات الرياضةالأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. واللاعب يعتذر لمنظومة العمل بالفريقنايل سات يطلب من القنوات التعليمية سرعة التعاقدلجنة الانضباط تجتمع باتحاد الكرة اليوم..وغرامات مالية وايقافات للمتجاوزيناتحاد الكرة يخطر المصرى بإصابة 3 لاعبين بكورونامذكرة بمنع التعاقد على إعلانات دون الرجوع للقطاع الاقتصاديوقف أحدي مديري الاخبار عن التعليقات لخروجه عن التقاليد والأعراف الإعلاميةالحنفي حكما للزمالك والاتحاد غداوزير الرياضة: مونديال اليد أول حدث عالمى يتم بثه من العاصمة الإداريةايقاف الهاني سليمان 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.بقلم -ميادة على سعيد - " في المقهىعمرو أديب يعلن توقف برنامجه شهراتعرف علي السببجمال عنايت يرفض تقاضي مخصصات مالية نظير عضويته في الوطنية للإعلاممقاعد جديدة للمذيعين والضيوف بإستديوهات الإذاعةعامر حسين: انتظروا معوقات جديدة تواجه الدوري

القوات المسلحة تكشف حقيقة "السجادة الحمراء" لموكب الرئيس السيسى

-  
القوات المسلحة تكشف حقيقة "السجادة الحمراء" لموكب الرئيس السيسى
القوات المسلحة تكشف حقيقة "السجادة الحمراء" لموكب الرئيس السيسى

كشف العميد إيهاب القهوجي، نائب مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، حقيقية "السجادة" التي فرشت على الأرض لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي وأثارت حالة واسعة من الجدل، بسبب طولها والذي وصل لـ 4 كيلو خلال افتتاح السيسي للمشروعات في مدينة 6 أكتوبر.

وقال :"هذه مادة من القماش الخفيف وتستخدم منذ 3 سنوات.. وسبق استخدامها في افتتاح قناة السويس وكل الاحتفالات مثل شرق التفرعية والفرافرة.. وتهدف لإضافة شكل من الرقي والبهجة خلال الاحتفالات التي نقلت إلى العالم كله.. ويتم عقب الاحتفال إزالتها لاستخدامها في احتفالات أخرى".

وأوضح القهوجي خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن هذه المادة قابلة للإزالة وإعادة الاستخدام مرة أخرى، وأنها غير مكلفة، قائلاً :"لا يوجد لها أي تكلفة.. ولكننا أردنا أن نثبت أن مصر تسير في الاتجاه السليم وأنها قادرة على تنظيم احتفالات تليق بها".

وأضاف :"هذه السجادة سوف تستخدم في الاحتفالات المقبلة. وأكد أنه سوف يتم نشر بيان على صفحة القوات المسلحة على موقع "الفيسبوك" لتوضيح حقيقة هذه السجادة.

التعليقات