ايجى ميديا

السبت , 20 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

التحقيق في اتهام لميس الحديدي والحسيني وتليمة وعيسى بإهانة القضاء

-  
التحقيق في اتهام لميس الحديدي والحسيني وتليمة وعيسى بإهانة القضاء
التحقيق في اتهام لميس الحديدي والحسيني وتليمة وعيسى بإهانة القضاء

أمر النائب العام، المستشار نبيل صادق، نيابة جنوب الجيزة بالتحقيق في بلاغ يتهم الإعلاميين إبراهيم عيسي ولميس الحديدي ويوسف الحسيني وخالد تليمة، بإهانة القضاء والتعقيب على أحكامه، عقب صدور حكم إدانة الباحث إسلام البحيري بإزدراء الأديان.

وجاء بالبلاغ المقيد برقم 21822 لسنة 2015 عرائض النائب العام، والمقدم من أشرف ناجي، أن الإعلاميين الأربعة أهانوا القضاء بالتعليق ونقد حكم محكمة مصر القديمة بحبس البحيري.

كما اعتبر البلاغ أن نقد الحكم بالتجريح والطعن في الأحكام القضائية وهو ما لا يجوز قانونا قد يؤدي إلى التشكيك في أحكام القضاء بما قد يؤثر على عوام الناس ويؤدي إلى عدم احترامهم لأحكام القضاء المصري.

وقال مقدم البلاغ إن التشكيك في الحكم يعطي رسالة مغلوطة للخارج بأن هناك ظلم في القضاء المصري، وذلك بعد عرض الإعلامييين المشار إليهم القضية على أنها حبس كاتب لمجرد إبداء رأيه.

واتهم البلاغ المشكو في حقهم بنشر أخبار كاذبة عن حالة البلاد في الداخل بما يؤثر علي الاستثمار والسياحة والاقتصاد، بل ويؤدي إلى تكدير الأمن والسلم العام إذا فتح الباب لنقد أو التعليق على أحكام القضاء.

التعليقات