ايجى ميديا

السبت , 20 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

قريبا .. الصرصار خارج الوطن و مجلس تحرير يدير الجريدة و الامين يحتفظ بملكيتها

-  
قريبا .. الصرصار خارج الوطن و مجلس تحرير يدير الجريدة و الامين يحتفظ بملكيتها
قريبا .. الصرصار خارج الوطن و مجلس تحرير يدير الجريدة و الامين يحتفظ بملكيتها

أكدت "شبكة الصحفيين العرب" نقلا عن مصادرها داخل جريدة الوطن ، انه قد تم اقالة مجدي الجلاد من موقعه كرئيس تحرير للجريدة بعد سلسلة من الازمات  بينه وبين مالكها رجل الاعمال محمد الأمين، ولكنة يتولى تيسير إدارة الجريدة حتى منتصف أغسطس المقبل.

وقد ذكرالجلاد  للمقربين له أنه تقدم بإستقالته من الجريدة، ولم تتم إقالته، لحفظ ماء الوجه.

الجلاد الذي حاول استرضاء الامين بشتي الطرق ، وصولا الي قيامه باصطحاب اسرته والتوجه للساحل الشمالي لمقابلة الامين ومحاولة اقناعه بالعدول عن فكرة استبداله باخر ، بعد فشل محاولات شراء اسهم الامين في الجريدة لحساب رجل الاعمال وجدي الكرار .

الجلاد سيقفز بعد الخروج من الوطن الي المجهول ، حيث  تصعب عودته الي الاهرام "محررا " بمجلة الاهرام العربي ، بينما تحول تجربته محدودة النجاح في الوطن دون ترشيحه لاماكن اخري.

كان اخر قرار اصدره الجلاد قبل اقالته ، هو التخلص من الكاتب الصحفي محمد  البرغوتي ، الذي كان الامين رشحه لتولي رئاسة تحرير الوطن وعقد معه بالفعل اجتماعا بهذا الخصوص.

الا ان الجلاد فوجيء عقب ابلاغ ادارة الموارد البشرية بالاستغناء عن البرغوتي ، بمن يبره ان الامين اعتمد قرار اقالته !!

و يتوقع ان يتولي الاشراف علي الجريدة "مجلس تحرير " يقوده المخضرم دكتور احمد محمود المدير الفني ، واحد مؤسسي الوطن ، وقبله شارك في تأسيس جرائد الدستور والمصري اليوم ، ويعد احد المع الاسماء في مجاله ، فضلا عن علاقته المتوازنة بكافة افراد  فريق العمل.

ورغم اشتعال بورصة التوقعات الا ان احدا لا يستطيع الجزم حتي الان  بمن سيخلف مجدي ، علي مقعد رئيس التحرير ، وان اعتبر كثيرون في الوسط الاعلامي ان سقوط الجلاد من كرسيه هو بداية النهاية لرحلة صعوده اعلاميا ، رغم تواضع قدراته المهنية .

التعليقات