ايجى ميديا

السبت , 20 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

انتصار الغيطاني تكتب - من الذي قفش ال200 الف دولار ياماسبيرو من برزنتيشن

-  
انتصار الغيطاني تكتب - من الذي قفش ال200 الف دولار ياماسبيرو من برزنتيشن
انتصار الغيطاني تكتب - من الذي قفش ال200 الف دولار ياماسبيرو من برزنتيشن

اعرف تماما ان الكلام في هذا الموضوع اشبة بالمشي علي الاشواك لاعرفوا ايه وداك ولا عرفوا ايه جابك علي راي عمنا عبد الحليم حافظ  الله يرحمة لانه حساس وشائك جدا؟

فلقد علمت من مصادري السرية ان موضوع ال200 الف دولار الذي قيل - بقول قيل اهو - ان شركة برزنتيشن قامت بدفعهم الي اتحاد الاذاعة والتليفزيون لتحسين جودة الصورة في قناة النيل للرياضة اصبح مثار ازعاج في قطاع المتخصصة بل والهندسة الاذاعية ودخل علي الخط رئاسة اتحاد الاذاعة والتليفزيون وايضا لم ينفك - حلو ة لم ينفك دي - القطاع الاقتصادي  ان يدخل هو ايضا علي الخط ليقول - مين اللي قفش ال200 الف دولار - فالشركة كانت قد صرحت لليوم السابع عن طريق المتميز دائما الزميل خالد ابراهيم انها دفعت 200 الف دولار لتحسين جودة الصورة لقناة النيل للرياضة - قلت في نفسي  والنفس امارة بالسوء ده مجرد تلميع يعني الشركة بتثبت انها مش متأخرة عن اتحاد الاذاعة والتليفزيون في حاجة - ومش مخلية في نفس قناة النيل للرياضة حاجة - لكن بعد فترة بدات حكاية ال200 الف دولار دي تهف علي تقولش شيكولاته خاصة اني لامؤخذه يعني مش شايفه اي تحسن قي جودة الصورة ولا حتي في البلورة السحرية اللي في الاستديو التحليلي؟؟؟

مصدر قال لي ماهي حكاية ال200 الف دولار دي قلت له مش انتم الحكومة انا مالي شركة بتقول انها دفعت 200 الف دولار لتحسين جودة الصورة واتحاد الاذاعة والتليفزيون - عمل نفسة من بنها - وما ردتيش يبقي عندها حق ؟ قال لي مين اللي قفش ال200 الف دولار - قلت ياافندم انا ماليش دعوة روح دور عليهم في الاتحاد ؟

قال لي بس مافيش حاجة مؤكده في هذه الامور كلها كلام قلت الله اعلم لكن بعد يومين قول تلاته قول اسبوع عاد المتميز خالد ابراهيم الزميل في اليوم السابع - متشكرين ياعم خالد -واتي بتصريح من السيد حسين زين  رئيس قطاع المتخصصة وفي نهاية التصريح اكد رئيس قطاع المتخصصة ان شركة برزنتيشن دفعت 200 الف دولار لتحسين الصورة في قناة النيل للرياضة ؟ قال دفعت ولم يقل ستدفع مثلا او سوف تدفع او احنا بنضغط عليها انها تدفع ؟ انما اكد انها دفعت يعني قامت بتوريد 200 الف دولار الي اتحاد الاذاعة والتليفزيون يعني فيه حد قام بالتحصيل من الشركة 200 الف دولار  - دفعت - ولم يقل لنا الاستاذ حسين زين من الذي قام بالتحصيل لهذا المبلغ وهل هو يدخل في نطاق العقد ولا يدخل في نطاق الهبة والتبرعات للقناة ولم يقل لنا الاستاذ حسين زين هل ال200 الف دولار راحو الي خزينة من من القطاعات - يعني دخلت عنده في المتخصصة ولا راحت لشركة النايل سات علشان نرفع الجيجة بايت بتاعة القناة رغم معرفتي ان اتحاد الاذاعة والتليفزيون واخد اعلي جيجيا وانه بيسدد ثمنها لشركة النايل سات حتي الان

ولا ذهبت لقطاع الهندسة الاذاعية عند المهندس مجدي امين صاحب المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء حتي يقوم القطاع باستخدام هذه الاموال في تحديث الكاميرات وتغيير نظام البث من الاستديوهات من انالوج الي اتش دي مثلا - حسب انا بفهم في الحجات دي - لم يقل لنا الاستاذ حسين زين رئيس قطاع المتخصصة هذه التفاصيل ؟ او حتي نكون اكثر دقة لم يقل للزميل خالد ابراهيم باليوم السابع - مصدر من داخل المتخصصة نفسها قال لي - ال200 الف دولار - لما ناخدها - قلت له لا انتم اخدتموها- الشركة دفعت فعلا كما قال رئيس القطاع - قال لي - لسة لسة مادفعتش لكن لما تدفع هناخد الفلوس دي ونغير الاجهزة وناجر من الهندسة وحده اذاعة خارجية اتش دي  من قطاع الهندسة الاذاعية نركنها جنب المبني ونبث منها علشان الصورة تطلع حلوة ؟ قلت له يعني انتم ماخدتوش 200 الف دولار ؟؟ قال مش عارف ؟ الحقيقة اصبحت جملة مين اللي - قفش ال200 الف دولار محور حوار في قناة النيل وقطاع المتخصصة ؟

وعلمت من مصدر لي ان احد الاجهزة الرقابية قامت بالتحقيق في الموضوع واخذت تسال جميع الاطراف عن حكاية ال200 الف دولار وهل هناك خطاب من الشركة رسمي تقول فيه انها ستقوم او قامت او ارفقت به شيك بالمبلغ وهل تم قبول هذا الشيك من اي مسؤل في المتخصصة او في الهندسة او في رئاسة الاتحاد ؟ والحقيقة ان الجهة لم تتلقي ردا من احد وانما كان كل ماقيل لها ال200 الف دولار موجود لكن اين لايعرف احد ولماذا لم تستغل في تحسين جودة الصورة حتي الان لم يعرف احد وبعيدا عن شرعية المبلغ فان من ىحق اتحاد الاذاعة والتليفزيون ان يقبل هبات وتبرعات لكن عليه ايضا ان يعطي الشخص الذي وهبة مبلغ ضخم مثل هذا ايصالا بانه استلم او ورقة او حتي مذكرة - علشان الجهاز المركزي للمحاسبات لما يساله من اين لك هذا يعرف يرد ؟ ونحن الان نحتاج الي رد واضح ومدمغ بالمستندات  علي هذه الاسئلة

1- هل دفعت فعلا شركة برزنتيشن هبة او معونه الي اتحاد الاذاعة والتليفزيون قيمتها 200 الف دولار تحت بند تحسين جودة الصورة في قناة النيل للرياضة ؟

2- الي اية جهة قامت الشركة بدفع هذا المبلغ الضخم هل الي قناة النيل للرياضة ام الي قطاع المتخصصة ام الي قطاع الهندسة ام الي رئاسة اتحاد الاذاعة والتليفزيونام الي القطاع الاقتصادي

3- هل حصلت الشركة علي مستند يفيد بتسليم المبلغ الي الجهة التي حصلت عليه ام تم الامر تحت بند - المحبة -

4- هل اتحاد الاذاعة والتليفزيون متعود علي قبول هبات وتبرعات من جهات لايعلن عنها ولا يعطيها اثبات ؟

5- من الذي قفش ال200 الف دولار ؟هذه الاسئلة نحن في انتظار الاجابة عليها سواء عندنا او من الممكن تتصل بالزميل خالد ابراهيم وتعطيه الجواب علشان نقولة تاني متشكرين ياعم خالد علي مساعدتك واسئلتك الجامده اللي بتخلينا نشتغل ؟ نحن في الانتظار ؟

التعليقات