صحافة وصحفيين > السيسي قائدا للانقلاب خطأ اخر في موقع جريدة التحرير

13 مايو 2015 11:25 م
-

السيسي قائدا للانقلاب خطأ اخر في موقع جريدة التحرير

وقع موقع التحرير في نفس الخطأ الذي وقعت فيه جريدة الأهرام منذ يومين تقريبا، حيث نشر الموقع خبر عن الإعلامي عمرو أديب عندما كان ينتقد الأخطاء الفنية في خطاب الرئيس السيسي الذي ألقاه أمس، وكتب الموقع في نهاية الخبر ” ويُشار إلى أن التلفزيون المصري أذاع مساء الثلاثاء خطابًا مسجلًا لعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب استعرض فيه أبرز التحديات التي يواجهها في الدولة كما ألقى الضوء على ما أسماه بالإنجازات، على حد قوله.

 
وبالبحث لاحظنا أن فقرة الإنقلاب منقولة بالنص عن موقع “رصد” الأخواني.. وهو ما يطرح سؤال لماذا تلجأ المواقع لنقل بعض أخبارها عن مواقع أخرى اخوانية .

وعلق بعض المتابعين لموقع “التحرير” على الخبر، حيث قال أحدهم: خطأ غير مؤثر نهائيآ ولكن الخطأ للموقع اللي كتب قائد الانقلاب هو الموقع اخواني ولا اخواني، وعلق آخر: فين البهوات المسؤلين عن الموقع.

يذكر أن تقرير نُشر بجريدة “الأهرام”، تحت عنوان “من الخازندار إلى خفاجي.. الإخوان يواصلون استهداف العدالة”، وذلك بعدد يوم الاثنين 11 مايو 2015، استعان الخبر بجملة “نيابة الانقلاب” في آخر فقرة من التقرير، المنشور بقسم الحوادث في الصفحة رقم 20 بالجريدة.حسب ماجاء في اعلام دوت اورج


اصدقاؤك يفضلون