ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

"توم كروز": تعلقى فى عجلات طائرة.. مرهق للأعصاب

-  
"توم كروز": تعلقى فى عجلات طائرة.. مرهق للأعصاب
"توم كروز": تعلقى فى عجلات طائرة.. مرهق للأعصاب

أطلقت شركة «بارامونت»، المنتجة لسلسلة أفلام «Mission Impossible» للنجم الأمريكى توم كروز، «تريلر» الجزء الخامس تحت عنوان «Rogue Nation»، والمقرر عرضه على شاشات السينما العالمية نهاية يوليو المقبل. الفيلم تأجل عرضه للصيف المقبل، بعد أن كان مقرراً طرحه خلال أعياد الميلاد، ويأتى التأجيل لتجنب منافسة فيلم «حرب النجوم» على شباك التذاكر. ويعود «كروز» لجمهوره بشخصية «إيثان هوك» وينفذ من خلالها كثيراً من المشاهد الخطيرة، فبعد تعلقه ببرج الخليفة بالإمارات، أثناء تصوير أحداث الجزء الرابع من الفيلم، أقدم «كروز»، خلال الجزء الخامس، على التعلق بطائرة بعد إقلاعها فى الجو، بالإضافة إلى مطاردات بالدراجات النارية فائقة السرعة، والقفز من المرتفعات الشاهقة. ونشر «كروز» مجموعة من الصور على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» قائلاً: «أنا متحمس لمشاركة اللقطات الأولى من الفيلم معكم».

يشارك فى الفيلم جيرمى رينر، سايمون بيج، ريبيكا فيرجسون، أليك بالدوين، ويخرجه كريستوفر ماك كويرى، الذى يعد التعاون الثانى بينه وبين كروز بعد فيلم «جاك ريتشر». وفى مقابلة مع «أمريكا اليوم» كشف «كروز» حقيقة المجازفات فى الفيلم قائلاً: «أحياناً أثناء ركوبى الطائرة أنظر للخارج وأقول كيف يكون الوضع إذا جلست على الجناح»، وإذا كان هناك من يشك فى الأمر، «كروز» كان مربوطاً خارج طائرة «إيرباص A400» أثناء الهبوط والإقلاع بها، وأضاف: «المشهد نفذته بنفسى دون بديل، كنت واقفاً طوال الوقت على الإطارات، الأمر كان مرهقاً لأعصاب كل من حولى، لكنه كان مثيراً بالنسبة لى»

التعليقات