ايجى ميديا

الأربعاء , 24 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

بالصور..مع اقتراب ذكرى رحيلها..تفاصيل استعدادات كوكب الشرق قبيل إحياء حفلاتها..والفرقة والجمهور يتصدران اهتماماتها

-  
مع قرب الاحتفال بالذكرى الأربعين لرحيل سيدة الغناء العربي كوكب الشرق "أم كلثوم"، والتي ستوافق الثالث من شهر فبراير المقبل، ننشر مجموعة من الصور النادرة لها توضح مدى حرص سيدة الغناء العربي على جمهورها..واهتمامها بمظهرها قبل لقاء الجماهير والظهور أمامه في أحسن إطلالة بعد فتح الستار.

لم تكن ثومة تلك الفتاة التي حضرت من ريف مصر..التي لم تستكمل تعليمها الرسمي.. هذه الشخصية السطحية، بل هي شخصية ذكية لماحة فطنة لم تلهها شهرتها التي وصلت من المحيط إلى الخليج عن الاهتمام والتركيز عن كل صغيرة كبيرة من أجل رضا الجمهور وثنائه عليها.

كانت لاتخرج أمام جمهورها إلا بعد أن تتأكد من اكتمال الصالة،وأن الجميع قد جلس في مكانه المحدد..كانت شغوفة بالنظر والمتابعة والتنصت من خلف الستار قبل بداية الحفل للاطمئنان على شكل الجمهور قبل أن تبدأ في الغناء..تهوى أن تتأكد أن الكل منتظر شغوف مترقب ظهورها.

كانت حريصة كل الحرص ان تتابع كل افراد فرقتها من حيث مظهرهم.. واكتمال زيهم بالشكل المتفق عليه.. أيضا الاطمئنان علي جميع الآلات الموسيقية من حيث مظهرها نظافتها ..بريقها .. وضعها في الأماكن المطلوبة والمعد لها.

كما كانت تشرف بنفسها على وضع اللمسات الأخيرة على طلتها فبعد انتهاء (الماكيير) من عمله..تقوم هي في غرفتها الخاصة بإعادة وضع اللمسة المميزة لطلتها من الوقار والاحتشام الذي عرفت وامتازت به.
التعليقات