ايجى ميديا

الجمعة , 19 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

رئيس بلدية لوس أنجلوس يحث الصين على السماح بزيادة ما تعرضه من أفلام هوليوود

-  
أكد اريك جارسيتي رئيس بلدية لوس أنجلوس في الصين أمس الجمعة، أن زيادة الاستثمارات الصينية الخاصة في هوليوود لابد وأن يدفع بكين لتخفيف قيودها على استيراد الأفلام الأمريكية وحث المسئولين الصينيين على رفع السقف السنوي للأفلام الأجنبية التي تعرض بالصين.

واستقبل منتجو هوليوود الحريصون على بناء علاقات مع ثاني أكبر سوق للافلام في العالم تدفق رأس المال الصيني في السنوات الأخيرة مما أدى إلى سلسلة من الشراكات البارزة. ورفعت السلطات الصينية تدريجيا الحصة السنوية للافلام الأجنبية إلى 34 لكن هيئات الرقابة الحكومية مازالت تفرض قبضة حازمة على ما قد سيعرض.

وأثار جارسيتي الذي يقوم بجولة تجارية في ثلاث دول أسيوية تستمر أسبوعين قضية حصة الأفلام الأجنبية خلال اجتماع مع تشانغ يسو نائب وزير الشؤون الخارجية الصيني في بكين يوم الجمعة. وتعد هذه القضية أحد مصادر الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين منذ فترة طويلة.

وأعلن جيف روبينوف الرئيس السابق لشركة وارنر بروس للافلام في يونيو حزيران إنشاء استديو جديد قالت تقارير إنه بدعم يبلغ 200 مليون دلار من شركة فوسن انترناشيونال وهي واحدة من أكبر المؤسسات الصينية الخاصة.

وتعهدت شركة شنغهاي ميديا المنبثقة عن الدولة باستثمار مليار دولار إلى جانب المنتج المخضرم روبرت سيموندس في الأفلام في حين استحوذت شركة واندا داليان المملوكة لعملاق العقارات الصيني وانغ جيانلين على سلسلة أيه ام سي انترتينمنت في 2012 كأول خطوة لها لدخول هوليوود.
التعليقات