ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

منتج "البيوت أسرار": المسلسل تجربة جديدة تكشف عن كواليس عالم النساء

-  
قال المنتج طارق الجنايني إن مسلسل "البيوت أسرار"، الذي يستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة، يمثل تجربة جديدة تغوص في عالم المرأة والنساء وتكشف كواليسه، مشيرا إلى أن العمل سيكون من التجارب المميزة في هذا الاتجاه.

وأضاف الجنايني - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن شركة "تي فيجن" بدأت بالفعل الاستعداد لهذا المسلسل الذي يتكون من 60 حلقة ، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة مسلسلا بهذا العدد الكبير من الحلقات.

وأشار إلى أن "البيوت أسرار"سيكون على غرار مسلسل "حكايات بنات" الذي قدمته الشركة من قبل وحقق نجاحا كبيرا على صعيد الوطن العربي ، لكنه سيدور في أماكن مختلفة ويتناول أحداثا مختلفة كذلك.

ورفض المنتج طارق الجنايني الكشف عن مزيد من التفاصيل حول العمل ، مكتفيا بالقول إنهم حاليا في مرحلة اختيار فريق العمل ، ويفضل الإعلان عن الأسماء عندما يكتمل فريق العمل.

يذكر أن طارق الجنايني سبق أن قدم الكثر من الأعمال الناجحة بينها "نيران صديقة"، و"امبراطورية مين؟"، و"عايزة اتجوز"، و"فيرتيجو" وشربات لوز"، و"نكدب لو قلنا ما بنحبش".
التعليقات