ايجى ميديا

الخميس , 25 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

يديعوت أحرونوت: قطاع السياحة الاسرائيلي تأثر بشدة جراء عملية «الجرف الصامد»

-  

قالت صحيفة يدعوت احرنوت الاسرائيلية، إن قطاع السياحة في اسرائيل تعرض لضربة قوية بسبب العملية العسكرية الاسرائيلية في قطاع غزة، حيث سجل دخول 218 الف زائر فقط الشهر الماضي، وهو عدد اقل بكثير من اعداد الزائرين التي سجلت في يوليو من 2008 الى 2013.
وذكرت الصحيفة على موقعها الالكتروني اليوم أن عملية «الجرف الصامد» في غزة تسببت في العديد من التحديات المالية للاقتصاد الاسرائيلي، فقد تباطأ النشاط المالي خلال هذه العملية وستتأثر الميزانية السنوية القادمة لاسرائيل بشدة جراء تكاليفها.
وأشارت الى أن السياحة التي تعد أحد أهم القطاعات المالية لاسرائيل، تأثرت بشدة جراء عملية «الجرف الصامد»، فبحسب البيانات التي نشرتها وزارة السياحة الاسرائيلية، انخفضت أعداد السائحين بنسبة 21% في يوليو الماضي، وهو شهر يشكل ذروة الحركة السياحية في اسرائيل.
ووفقا للصحيفة، أعلن مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي دخول 218 ألف سائح إلى إسرائيل في يوليو 2014، وهو عدد أقل من الاعداد المسجلة في الشهر نفسه في الفترة من 2008 الى 2013.
ولفتت الصحيفة الى أن جميع الدول الأوروبية تقريبا اصدرت تحذيرات من السفر لاسرائيل، كما أصدرت الولايات المتحدة أيضا عدة تحذيرات وحثت رعاياها على التحلي بالحذر وتجنب «مناطق الاضطرابات».
وقال وزير السياحة الاسرائيلي عوزي لانداو، إن اسرائيل تستعد لما بعد عملية غزة، موضحا أن وزارة السياحة تخطط للاستثمار في حملات تسويقية داخل دول مختارة حول العالم لتشجيع السائحين على القدوم، كما أطلقت الوزارة أيضا حملة واسعة النطاق لتشجيع السياحة الداخلية.

التعليقات