ايجى ميديا

الثلاثاء , 23 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

حقيقة إيقاف «أون تي في» للخياط بعد أسائتها للمغرب

-  
أماني الخياط

نجحت قصة المذيعة أماني الخياط في سحب البساط من تحت أقدام مسلسلات رمضان، إذ أحدثت تصريحاتها على الهواء، والتي أساءت فيها للشعب المغربي ضجة كبيرة، ورغم اعتذارها إلا أن ذلك لم يشفع لها لدى الجمهور، الذي طالب إدارة المحطة بإيقافها عن العمل فوراً.


وعلم 24 أن قراراً صدر بايقاف أماني الخياط عن العمل، واستبعادها من القناة، وبالفعل ظهر مكانها المذيع رامي رضوان ليقدم حلقة اليوم من برنامج "صباح أون". في الوقت نفسه، نفى مدير القناة ألبيرت شفيق، كل ما تردد أخيراً عن استبعادها، مؤكداً أن الأمر لا يتجاوز كونه إجازة قصيرة. وكانت أماني الخياط  أكدت أنها لم تدل بأي تصريحات فيما يتعلق بأزمتها الأخيرة، وأن ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية جاء نقلاً عن حسابات تدار من قبل مجموعات من معجبيها. وكانت أماني الخياط  اعتذرت عن هجومها على المملكة المغربية في حلقة سابقة، التي وصفت اقتصادها بأنه قائم على الدعارة، وهو التصريح الذي اعتبرته إدارة قنوات "أون تي في" أمراً غير مبرر، وأصدرت في أعقابه بيانين تأكيداً على اعتذار الخياط ، كما أرسل ألبيرت شفيق خطاباً إلى سفير المملكة المغربية بالقاهرة، توثيقاً لموقف القناة، والتأكيد على الاحترام والتقدير للشعوب العربية كافة، للشعب المغربي على وجه الخصوص. وفقا لما نشره موقع 24. وعلى الجانب الآخر أصدرت وزارة الداخلية بيان رسمي تدين فيه ما حدث جاء فيه : "تابعت الخارجية بعض التصريحات الإعلامية التي تناولت بشكل مسيء وغير لائق شعب وقيادة دولة عربية شقيقة هي المملكة المغربية، بما لا يتناسب مطلقاً مع طبيعة العلاقات التاريخية والثقافية الأبدية الوثيقة التي تربط بين البلدين، وهذه التصريحات لا تمثل بأي حال من الأحوال سوى صاحبها، ولا تعبر مطلقاً عن مواقف وسياسات مصر حكومة وشعباً، ونرفض تماماً أي تصرفات قد تتسبب في جرح لا نقبله أبداً في نفوس أشقائنا".

التعليقات