ايجى ميديا

الثلاثاء , 16 أبريل 2024
ايمان سمير تكتب -وقالوا عن الحرب)مني خليل تكتب -اثرياء الحرب يشعلون اسعار الذهبكيروش يمنح محمد الشناوي فرصة أخيرة قبل مواجهة السنغالايمان سمير تكتب -عيد حبعصام عبد الفتاح يوقف الحكم محمود بسيونيمني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الرابعالمصرى يرد على رفض الجبلاية تأجيل لقاء سيراميكا: لماذا لا نلعب 9 مارس؟مني خليل تكتب -غياهب الايام الجزء الثالثمني خليل - احسان عبد القدوس شكل وجدان الكتابة عنديالجزء الثاني / رواية غياهب الأيام كتبت / مني خليلإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العملتعاون بين الاتحاد المصري للدراجات النارية ودولة جيبوتي لإقامة بطولات مشتركةغياهب الايام - الجزء الاول - كتبت مني خليلاتحاد الكرة استحداث إدارة جديدة تحت مسمى إدارة اللاعبين المحترفين،كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال| قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية 🇪🇬 .... ⬇️⬇️اللجنة الاولمبية تعتمد مجلس نادي النصر برئاسة عبد الحقطارق رمضان يكشف سر عدم ترشح المستشار احمد جلال ابراهيم لانتخابات الزمالكنكشف البند الذي يمنع الدكتورة دينا الرفاعي من الاشراف علي الكرة النسائيةوائل جمعة نتتظر وصول كيروش

الدلاي لاما: يمكن أن تكون خليفتي امرأة طالما أنها جميلة.. وللمنجذبين للبوذية: فكروا جيدا

-  

قال الدلاي لاما الزعيم الروحي المنفي للبوذيين من اهل التبت في حوار اليوم الجمعة ان خليفته يمكن ان تكون امرأة للمرة الأولى . ولكنه اضاف انها يجب ان تكون " جذابة جدا جدا ".

وأضاف الدلاي لاما الحالي /78 عاما/ لصحيفة كوريري ديلا سيرا الايطالية :" بالطبع انا اقول هذا منذ سنوات . في حال سمحت الظروف سوف تكون دلاي لاما انثى مفيدة بشكل أكبر لخدمة مذهب بوذا دارما ".

وتابع وتعلو وجهه ابتسامة :" إذا حدث هذا فيجب ان تكون هذه المرأة شديدة الجاذبية ولديها وجه لطيف ... إذا كان وجه الدلاي لاما الانثى قبيحا فلن يخدم الهدف إلى حد كبير " ، بحسب كوريري .

يشار إلى ان الدلاي لاما في زيارة لمدة ستة أيام إلى منطقة توسكاني بايطاليا بدأت في العاشر من يونيو الجاري .

وحول سؤال عن بابا الفاتيكان فرنسيس الأول ، وقال الدلاي لاما إنه يرى ان الحبر الأعظم الكاثوليكي رجل " ملتزم بجعل الأفراد مخلصين وصادقين ويتمتعون بالشفافية "، ورحب بقراره بإقالة ما يطلق عليه " اسقف بلينج " الالماني .

وفي مارس الماضي فقد فرانتس-بيتر تيبارتس-فان إلست منصبه كاسقف لمدينة ليمبورج بغرب ألمانيا بعد الكشف عن انه انفق 31 مليون يورو (42 مليون دولار ) على تجديد مقر اقامته الرسمي .

وفيما يتعلق بتحول مشاهير إلى البوذية مثل ريتشارد جير وشارون ستون وستينج ، قال الزعيم الروحي إنه لاحظ ان الأفراد يعانون عادة من " تخبط كبير " بعد " تغيير دينهم ".

وختم قائلا :" إذا كان شخصا منجذبا بشدة إلى البوذية أقول له : فكر بعناية في هذا الأمر انها ليست موضة . ثم إذا خلص هذا الشخص إلى ان البوذية ملائمة حقا له أو لها ، فانه او انها احرار " في التحول إليها .

التعليقات