تلفزيون وفضائياتغادة عبد الرازق بصحبة ممدوح عبد العليم في «السيدة الأولى»
تواصل النجمة المصرية غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد «السيدة الأولى»، حيث انتهت حاليا، من تصوير ما يقرب من 70% من أحداث العمل الجديد، والذي تخوض به السباق الرمضاني القادم. واستكملت اليوم السبت التصوير في أستوديو الأهرام بعد انتهائها من التصوير