اخباربالفيديو.. مديرة بنك الدم: المستشفيات تشتري الكيس بـ 40 جنيه وتبيعه للمريض بـ 800.. ونعاني نقص 500 ألف كيس سنويا
فضائيات البداية كتبت_مها صبري قالت الدكتورة عفاف أحمد رئيس بنك الدم، إن المستشفيات الخاصة تشتري أكياس الدم من المواطن بـ 40 جنيها وتبيعه مرة أخرى للمرضى بـ 800 جنيها، مشيرة إلى أن المستشفيات الحكومية لا تبيع أكياس الدم للمرضى. وأضافت عفاف في حوار مع