اخبارقطاع القنوات الإقليمية يفتتح مركزا إعلاميا للبث التليفزيوني من موقع حفر «قناة السويس الجديدة»
تليفزيون كتبت ـ منال عماد افتتح د. هانى جعفر رئيس قطاع القنوات الإقليمية مركزاً إعلامياً للبث التليفزيوني بموقع حفر «قناة السويس الجديدة»، حيث تم تزويد المركز بوحدة إذاعة خارجية «SNG»، حيث يقوم المركز بالتغطية الإعلامية لأعمال الفر على مدار الـ 24